موقع و مجلة الأموال الأفريقية :” لجنة أمن غرب دارفور” لا تهاون في حسم الانفلاتات الأمنية Reviewed by Momizat on .   خاص أكدت لجنة أمن ولاية غرب دارفور "في غرب السودان" أنها لن تتهاون في حسم الانفلاتات الأمنية والتصرفات التي تتنافى مع روح المسؤولية الوطنية.   خاص أكدت لجنة أمن ولاية غرب دارفور "في غرب السودان" أنها لن تتهاون في حسم الانفلاتات الأمنية والتصرفات التي تتنافى مع روح المسؤولية الوطنية. Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار أفريقية » موقع و مجلة الأموال الأفريقية :” لجنة أمن غرب دارفور” لا تهاون في حسم الانفلاتات الأمنية

موقع و مجلة الأموال الأفريقية :” لجنة أمن غرب دارفور” لا تهاون في حسم الانفلاتات الأمنية

موقع و مجلة الأموال الأفريقية :” لجنة أمن غرب دارفور” لا تهاون في حسم الانفلاتات الأمنية

 

خاص

أكدت لجنة أمن ولاية غرب دارفور "في غرب السودان" أنها لن تتهاون في حسم الانفلاتات الأمنية والتصرفات التي تتنافى مع روح المسؤولية الوطنية.

 

وقالت اللجنة – في بيان تعليقًا على أحداث العنف في مدينة الجنينة – إن مشاجرة نشبت بين شخصين في سوق "روقو روقو"، وطعن أحدهما الآخر، ونتج عن ذلك وفاته، مما أدى إلى تجمع عدد من ذوي المجني عليه يحملون أسلحة نارية.

 

وأضافت اللجنة أنه "تم إطلاق النار بكثافة عالية، كما تم إغلاق شارع السوق، ونتج عن ذلك نشوب حريق بالسوق، تم احتواؤه بواسطة سيارات إطفاء الدفاع المدني"، لافتة إلى أن الأحداث أسفرت عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وتابعت أن قوة مشتركة من القوات المسلحة والشرطة والمخابرات العامة تحركت إلى الموقع، وتم احتواء الموقف أمنيًا، وأهابت بالمواطنين العمل على تعزيز حالة الأمن والاستقرار ومساعدة الأجهزة الشرطية والعدلية التي تعمل على إنفاذ القانون على الجناة والمتسببين في هذه.

 

 

وحذرت اللجنة من أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة والصارمة ضد كل من يخل بالأمن ويتعدى على ممتلكات العامة والخاصة.

حقوق النشر محفوظة لمجلة الأموال الأفريقية /جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة الأموال الأفريقية

الصعود لأعلى