موقع و مجلة الأموال الأفريقية : «البنك المركزي» الأربعاء عطلة رسمية بجميع البنوك Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان قرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل في البنوك العاملة في السوق المحلية الأربعاء المقبل الموافق 1 يناير 2020. وأكد البنك   كتبت هنا شعبان قرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل في البنوك العاملة في السوق المحلية الأربعاء المقبل الموافق 1 يناير 2020. وأكد البنك Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » البنك المركزى » موقع و مجلة الأموال الأفريقية : «البنك المركزي» الأربعاء عطلة رسمية بجميع البنوك

موقع و مجلة الأموال الأفريقية : «البنك المركزي» الأربعاء عطلة رسمية بجميع البنوك

موقع و مجلة الأموال الأفريقية : «البنك المركزي» الأربعاء عطلة رسمية بجميع البنوك

 

كتبت هنا شعبان

قرر البنك المركزي المصري برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل في البنوك العاملة في السوق المحلية الأربعاء المقبل الموافق 1 يناير 2020.

وأكد البنك المركزي، اليوم الأحد 29 ديسمبر، أنه بمناسبة انتهاء السنة المالية لمعظم البنوك في 31 ديسمبر 2019 (عطلة البنوك)، فإنه تقرر تعطيل العمل في كل البنوك العاملة في مصر يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 يناير 2020.

وأوضح البنك المركزي، أنه سيتم استئناف العمل في جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، يوم الخميس الموافق 2 يناير 2020.

وتستمر البنوك العاملة في السوق المحلية والبالغ عددها نحو 40 بنكًا، في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع الأموال من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، والتي يتجاوز عددها الـ 12.5 ألف ماكينة.

حقوق النشر محفوظة لمجلة الأموال الأفريقية /جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة الأموال الأفريقية

الصعود لأعلى