موقع و مجلة الأموال الأفريقية : وفد صينى يبحث فرص الاستثمار باقتصادية قناة السويس Reviewed by Momizat on .   كتبت هنا شعبان زور وفد صينى من مقاطعة «جيانجشى» للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لبحث فرص الاستثمار خلال الفترة المقبلة.   وقال اللواء مح   كتبت هنا شعبان زور وفد صينى من مقاطعة «جيانجشى» للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لبحث فرص الاستثمار خلال الفترة المقبلة.   وقال اللواء مح Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار مصرية » موقع و مجلة الأموال الأفريقية : وفد صينى يبحث فرص الاستثمار باقتصادية قناة السويس

موقع و مجلة الأموال الأفريقية : وفد صينى يبحث فرص الاستثمار باقتصادية قناة السويس

موقع و مجلة الأموال الأفريقية : وفد صينى يبحث فرص الاستثمار باقتصادية قناة السويس

 

كتبت هنا شعبان

زور وفد صينى من مقاطعة «جيانجشى» للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لبحث فرص الاستثمار خلال الفترة المقبلة.

 

وقال اللواء محمد شعبان، نائب رئيس الهيئة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس للقطاع الجنوبى، إن الزيارة تهدف إلى بحث الفرص الاستثمارية المستهدفة من الجانب الصينى تيسير سبل التعاون فيما بين رجال أعمال جيانجشى ونظرائهم المصريين.

 

واستعرض شعبان خلال الزيارة خصائص المناطق الصناعية والموانئ، وأهم المشروعات التى تقوم بها الهيئة فى البنية التحتية وتطوير الموانئ وأهم الاستثمارات الموجودة بالمنطقة.

 

وذكرت الهيئة فى بيان أن الوفد الصينى الاهتمام بالتواجد بمشروعات داخل المنطقة الاقتصادية لما تتمتع به من حوافز ومزايا قادرة على جذب العديد من الاستثمارات من مختلف الدول.

 

أشارت إلى أهمية المنطقة من خلال موقعها الاستراتيجى ووجودها ضمن مبادرة الحزام والطريق وهو ما يجعلها على رأس اهتمامات الجانب الصينى.

 

وذكر أعضاء بالوفد الصينى أن كثيراً من الشركات الصينية تدرس إقامة مشروعات متنوعة داخل العين السخنة بعد نجاح بعض الشركات عالميا المقامة داخل المنطقة الصناعية الصينية.ووجهت رئيسة الوفد الدعوة للهيئة الاقتصادية لزيارة مقاطعة «جيانجشى» للتعرف عليها تمهيدًا للدخول فى مفاوضات مع المنطقة فى بعض المشروعات.

حقوق النشر محفوظة لمجلة الأموال الأفريقية /جميع المقالات المنشورة لا تعبر سوى عن أراء أصحابها دون أدني مسئولية على إدارة موقع ومجلة الأموال الأفريقية

الصعود لأعلى